محافظ أسيوط يكرم الطالب الثاني مكرر على الثانوية العامة والطالبة السابع مكرر على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية

img
محافظات 0 dar

كرم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بديوان عام المحافظة الطالب “أحمد محمد أسماعيل” الحاصل على المركز الثاني مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة في شعبة الأدبي على مستوى الجمهورية والطالبة “سارة علاء الدين جلال ” الحاصلة على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية شعبة علمي بالثانوية الأزهرية بأسيوط لعام 2018/2019 .. وذلك خلال لقائه بهم بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وفضيلة الشيخ الدكتور علي عبدالحافظ رئيس الادارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية وأسرة وأقارب الطالب والطالبة المكرمين.

وسلم محافظ أسيوط شهادة تقدير ومكافأة مالية للطالب والطالبة المكرمين تقديرًا لتميزهم واختيارهم ضمن أوائل الجمهورية وتحفزيها لهم على التفوق في مسيرة دراستهم العلمية.

وأكد محافظ أسيوط – خلال اللقاء – على دعمه الكامل للطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة سواء في التعليم العام أو الأزهرى أو الفني بمختلف مراحله وحرصه على تكريم المتميزين في كافة المجالات والنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخطة التنمية المستدامة في قطاع التعليم ورؤية مصر 2030.

وناشد “نور الدين” القائمين على العملية التعليمية والطلاب ببذل المزيد من الجهد والتفوق واستغلال الامكانات والوسائل التعليمية المتاحة بجميع المؤسسات التعليمية للنهوض بالعملية التعليمية وتخريج جيل قادر على استكمال مسيرة التنمية وإحداث نهضة حقيقية معلنًا تكريم جميع أوائل الشهادات بمختلف المراحل التعليمية في احتفالية كبرى بالديوان العام.

وفي نهاية اللقاء صافح المحافظ جميع الحضور متمنياً لهم دوام التقدم والرقي موجهًا الشكر لأولياء الأمور وأسر المكرمين لرعايتهم لأبنائهم وتقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام بهم ليحصلو على المراكز المتقدمة ضمن أوائل الثانوية على مستوى الجمهورية.

يذكر أن الطالب “أحمد محمد اسماعيل” من مدرسة المنفلوطي الثانوية بنين بمركز منفلوط قد حصل على المركز الثاني مكرر شعبة الأدبي على مستوى الجمهورية بمجموع 408.5 درجة لعام 2018/2019 كما حصلت الطالبة “سارة علاء الدين جلال ” بمعهد أسيوط النموذجي على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية شعبة العلمي بالثانوية الازهرية بمجموع 647 ونسبة مئوية 99.54 % .

الكاتب dar

dar

مواضيع متعلقة

اترك رداً