إنهاء خصومتين ثأريتين بمركزي أبوتشت وفرشوط قنا الاسبوع الحالي

img
عاجل 0 dar

تم إنهاء كل الترتيبات الخاصة بإنهاء خصومتين ثأريتين بمركزي أبوتشت وفرشوط قنا، يومي الثلاثاء والخميس المقبلين، لتصل عدد الخصومات الثأرية التي تم حلها خلال الخمس سنوات الماضية بقنا إلى قرابة 110 خصومة.

تحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، والعميد محمود حسن مدير المباحث الجنائية وبالتنسيق مع القيادات الأمنية والشعبية.

حيث يتم إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي الفوايد وصبرة بقرية الكرنك بأبوتشت، بعد غدٍ الثلاثاء، وهي خصومة لها قرابة شهر فقط، عندما لقي نور أحمد من عائلة الفوايد مصرعه بعد إصابته بطلقات نارية.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، محمود.ا.م، 26 عامًا، والذي تم ضبطه في حلوان منذ أيام، وبعد التوصل إلى اتفاق سيقوم والده بتقديم القودة لنجل المجني عليه.

والخصومة الثأرية الثانية التي سيتم حلها يوم الخميس المقبل بين عائلتي ميرة وأبو القاسم، عمرها 3 سنوات، عندما لقي سيد محمد أحمد، مزارع، من قرية خارفة بفرشوط مصرعه، متأثرًا بإصابته بالشوم والعصا.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص تم ضبط اثنين منهم، وعقب الوصول إلى اتفاق بين الطرفين، سيقوم مصطفى.ن.ح، بتقديم القودة لنجل المجني عليه، وإنهاء الخصومة.

الكاتب dar

dar

مواضيع متعلقة

اترك رداً