بالتفاصيل :13 قتيل بمحافظة قنا منذ عيد الفطر وحتى الآن

img

سجلت محافظة قنا، خلال العشرين يومًا الماضية، 13 قتيلًا، ، تنوعت بين جرائم وحالات انتحار وحوادث سير وغرق وحريق، كما استشهد مجند صباح عيد الفطر في حادث العريش.
سجلت المحافظة 3 حالات انتحار، منهم حالتين في أبوتشت، بعد العثور على جثة” إسلام عبدالباسط السمان” 21 عامًا، طالب بمعهد الحاسب الآلى معلقة في سقف حجرته بمنزل الأسرة بقرية قصير بخانس.
وكشفت التحريَات أن المجني عليه أصيب بحالة اكتئاب حادة منذ عدة شهور، ويوم الحادث غافل أسرته وقام بتعليق حبل في سقف حجرته وانتحر ليأسه من الشفاء.
كما تلقى مركز شرطة أبوتشت بلاغًا بالعثور على جثة “وائل الشاذلي عويس”، 21 عامًا، طالب، بعد إصابته بطلق ناري في الرأس، وكشفت التحريّات أن الطالب أطلق على نفسه النيران من بندقية خرطوش، لإصابته بحالة نفسية سيئة حزنًا على وفاة صديق عمره.
وفي نقادة، انتحرت” هويدا.ع.ش”، 19 عامًا، طالبة في الشهادة الثانوية الأزهرية، بعد إصابتها بحالة اكتئاب وشعورها بالفشل في امتحانات الثانوية العامة.

وشهد طريق “قنا – سوهاج” الصحراوي حادث مأساوي، بعد انقلاب سيارة كانت تقل 5 من أسرة واحدة من منطقة السنابسة بمركز الوقف شمالي قنا، واشتعال النيران فيها، مما أدى إلى مصرع إيمان عبدالفتاح، 35 عامًا، ربة الأسرة وطفلتيها روان 6 أعوام وفريدة عامين، وإصابة محمد محمود مطاوع، زوجها الذي يعمل مستشارًا بوزارة العدل وطفله، ونقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي، وبعدها توفي رب الأسرة متأثرًا بإصابته.
وشهد مركز أبوتشت حالتي قتل، منها مصرع “محمد ياسر الصادق”، 28 عامًا، مقيم بقرية الزرايب، بعد قيام مجهولين بإطلاق النيران عليه أثناء محاولتهم سرقة التوك توك الخاص به.
وكشفت تحريّات المباحث أن مرتكبي الحادث هم هاني.م.ش، وعبدالنبي.ن.غ، ومحمود.م.ص، ومحمد.ا.ش، وعمر.ش.ه، شاهدهم المجنى عليه أثناء محاولتهم سرقة التوك توك أمام منزله فقاموا بإطلاق النار من بندقيه آلية وقتلوه وفروا هاربين، وتم ضبطهم والسلاح والتوك توك.
كما عثرت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت على جثة” سمير.ع.ا”، نجار مسلح من قرية الغنيمية بمحافظة سوهاج وبها آثار ذبح من الرقبة وملقاة على الطريق الصحراوي أمام قرية السليمات بأبوتشت، وكشفت التحريات أن القاتل هو صديقه محمد.م.ا، مقيم بمركز البلينا بسوهاج.
وشهدت قرية الشيخ علي شرق بدشنا مصرع” أحمد عطاالله شرف طالب “بالشهادة الثانوية الأزهرية، غرقًا أثناء استحمامه في نهر النيل، بينما لقي عامل مقيم بقرية النجاحية بنجع حمادي مصرعه بعد أن دهسه قطار أثناء عبوره مزلقان الحامدية بدشنا، ولقيت ربة منزل مصرعها إثر إصابتها في حريق نشب بمنزلها بقرية أبومناع بحري.
وشيّع المئات من قرية حجازة قبلي بمركز قوص جثمان الشهيد مجند كرم أحمد محمد، والذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني بالعريش صباح أول أيام عيد الفطر المبارك.

الكاتب dar

dar

مواضيع متعلقة

اترك رداً