مصرع طفلة رضيعة وإصابة 20 شخص في حادث تصادم ميكروباص بطريق سوهاج -البحر الأحم -محافظ سوهاج يتفقد حالة المصابين

img
حوادث 0 elsalam

لقيت طفلة تبلغ من العمر ثلاثة شهور مصرعها وأصيب 20 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند نقطة الكيلو 30 بالطريق الزراعي الشرقي سوهاج _ البحر الأحمر وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

وكان مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من خدمات تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ووجود مصابين تم نقلهم

جميعا لمستشفى سوهاج الجامعى للعلاج.
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 7965 ص ا ج ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر عند نقطة الكيلو 30 انفجر الإطار الخلفى الأيسر للسيارة ما نتج عنه انقلابها على جانب
الطريق نتج عن ذلك إصابة 21 من مستقلى السيارة بينما توفيت طفلة من المصابين عمرها 3 شهور فور وصولها مستشفى سوهاج الجامعى.
وأشارت التحريات إلى أن المصابين جميعهم من أسرة واحدة وأن السيارة كانت قادمة من القاهرة في طريقها إلى قرية أبومناع بمركز دشنا محافظة قنا لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ومن جانبه تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، صباح اليوم عقب أداء صلاة العيد، يرافقه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس طريق سوهاج – البحر الأحمر، والذي وقع فجر اليوم، وذلك بمستشفي سوهاج الجامعي.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن الحادث أسفر عن إصابة 21 مواطناً منهم 8 أطفال، لافتاً الى وفاة طفلة منهم، نتيجة نزيف بالمخ، وبتر في اليد، مشيراً الى خروج عدد من المصابين لتحسن حالتهم الصحية وتقديم الرعاية الطبية لباقي المصابين.

وذكر المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين، ودعم أسرة الطفلة المتوفية، وسرعة إنهاء إجراءات الدفن، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

الكاتب elsalam

elsalam

مواضيع متعلقة

اترك رداً