الحكابة الكاملة لقصة العثور علي قتيل بترعة الشيخ سعيد بطما

img
حوادث 0 elsalam

تمكن رجال مباحث طما من كشف «لغز» العثور على جثة مقاول مقتولا، ومُلقى بترعة الشيخ سعيد بناحية قرية الحديقة بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، وتبين أن شخصين وراء ارتكابها وامكن ضبطهما.

وصرح العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما، إن ضباط وحدة مباحث المركز تمكنوا من ضبط متهمين اثنين مقيمين بدائرة المركز، بعدما دلت التحريات أنهما وراء قتل المقاول، وتخلصا من جثته عن طريق إلقائها بترعة الشيخ سعيد بقرية الحديقة بسبب خلالفات مالية بينهم.

يذكر أن النقيب إبراهيم صالح، رئيس نقطة شرطة الحديقة عثر أمس على جثة لرجل خمسيني مصاب بجروح في الجبهة باستخدام آلة حادة وملقى بجانب ترعة الشيخ سعيد بناحية قرية الحديقة – بمركز طما شمال محافظة

وتلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز طما بتلقيه بلاغا من رئيس نقطة الحديقة، يفيد بأنه عثر على جثة لرجل خمسيني مصاب بآلة حادة على الجبهة وملقى بجانب ترع الشيخ سعيد بقرية الحديقة بدائرة المركز.

انتقل اللواء على صالح، نائب المدير لقطاع الشمال مأمور مركز شرطة طما، والمقدم محمد سليمان مفتش المباحث والرائد أحمد عبد الرؤف، رئيس مباحث مركز شرطة طما ومعاونوه الرواد محمد عبدالسلام، وحسام طاهر ومحمد موسي وأحمد رشاد والنقيب إبراهيم صالح، رئيس نقطة شرطة الحديقة إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو «عمر عبد العال محمد»، 51 سنة، مقاول، ومقيم بقريه العتامنة، بدائرة المركز به إصابات ظاهرية بآلة حادة في مقدمة الجبهة وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي بمعرفة النيابة العامة.

و عقب انتشال الجثة من الترعة عثر داخل ملابس القتيل على بطاقته الشخصية الأمر الذي ساعد في التعرف على هويته، وجار التوصل للجاني وضبطه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

الكاتب elsalam

elsalam

مواضيع متعلقة

اترك رداً