اهم الأخبار

محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين ويكرم أسرة مدير إدارة الأمن بالديوان الذي وافته المنية في لقاء المواطنين الماضي

img
محافظات 0 dar

 

استهل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لقاء المواطنين الدوري الذي عقد أمس بتكريم أسرة مدير إدارة الأمن السابق بالديوان العام والذي وافته المنية في اللقاء الماضي بالإضافة إلى تكريم مدير عام التعليم الفني طلبة المدارس الفنية والمعلمين والمشرفين الذين شاركوا في تنفيذ مبادرة تجميل وتطوير ميادين المحافظة وتم منحهم شهادات تقدير.
حضر اللقاء المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد ومحمد فراج مدير مؤسسة مصر الخير بأسيوط والعديد من وكلاء الوزارات المختلفة ورؤساء المراكز والأحياء والقيادات التنفيذية والمواطنين من أصحاب الشكاوى والطلبات التي تم تسجيلها بمركز خدمة المواطنين بالمحافظة مسبقاً.
حيث بدأ اللقاء الجماهيري بتكريم أسرة الراحل عبد الحكيم عبد الحليم شحاته مدير إدارة الأمن السابق الذي وافته المنية خلال عمله بلقاء المواطنين الماضي ووقف الجميع دقيقة حداد وتم قراءه الفاتحة على روحه وعلى أرواح شهدائنا الابرار ومنح المحافظ أسرته شهادة تقدير ووسام من المحافظة تكريمًا له وتخليدًا لذكراه.
كما كرم اللواء جمال نور الدين مدير عام التعليم الفني بأسيوط محمد إسماعيل النمر ومنحه وسام المحافظة وشهادة تقدير وكرم أيضًا أكثر من 75 من الطلبة والمعلمين والمشرفين بالمدارس الفنية بمنحهم شهادات تقدير لمشاركتهم وتميزهم في تنفيذ مبادرة المحافظ لتطوير وتجميل ميادين المحافظة كما تم تكريم جمال عبد الناصر موظف بإدارة المواقف لتميزه وتفانيه في العمل.
كما وزع المحافظ المساعدات المقدمة من مؤسسة مصر الخير لعدد 8 أسر مضارة من الأمطار بعزبة سعيد التابعة لقرية المعابدة بأبنوب حيث تم توزيع فرش منزلي وأجهزة كهربائية (ثلاجات – غسالات – بوتاجاز وغيرها) حيث توجه المحافظ برفقه الأسر المضارة إلى الساحة الأمامية لديوان عام المحافظة لتسليمهم المساعدات بنفسه.
واستكمل محافظ أسيوط لقاء المواطنين باستعراض طلبات وشكوى المواطنين مؤكداً على أهمية التواصل مع المواطنين ووضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجههم مشدداً على جميع الجهات التنفيذية والمديريات الخدمية بالمحافظة بالحرص على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في أسرع وقت ممكن.
كما أكد المحافظ على حل مشاكل المواطنين المتعلقة بفرص عمل المعاقين نسبة 5% والتنسيق مع رجال الأعمال والمستثمرين لعقد ملتقيات ومؤتمرات توظيفية لهم مشددًا على حل المشاكل الوظيفية للعاملين بالقطاعات الحكومية بالتنسيق مع وكلاء الوزارة وعقد لجان أسبوعية لحل هذه المشاكل كما أمر خلال اللقاء بصرف بعض المساعدات العاجلة لبعض الحالات الإنسانية نظرًا لظروفهم الصعبة.

Please follow and like us:

الكاتب dar

dar

مواضيع متعلقة

اترك رداً

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial